كيف يُمكنك التواصل مع خدمة عُملاء أمازون

aliexpress black friday

أمازون هي أكبر شركات البيع والتسوق الموجودة في العالم، لديها موقع إلكتروني يقوم بعمليات بيع بالملايين يومياً إلى كافة أنحاء العالم.

لذلك فإن هُناك ضغط كبير على استخدام خدمة العملاء يومياً لمراجعة العديد من المشكلات التي قد تحدث مع العملاء بسبب إنشاء الحساب الخاص بالعميل أو لوجود مشاكل في المنتجات التي يتم طلبها أو التي لم تصل.

فريق خدمة العملاء في أمازون جاهز دائماً للرد على الجميع وتقديم أفضل خدمة وتجربه للعملاء. يتم توفير ذلك من خلال قنوات اتصال بطرق مختلفة حتى يتم استيعاب أكبر قدر من العملاء وخدمتهم.

إليك عدة طرق يمكنك من خلالها التواصل مع خدمة عملاء أمازون عندما تواجه مشكلة في حسابك.

aliexpress black friday

كيفية الاتصال بخدمة عملاء أمازون

رقم هاتف خدمة عملاء أمازون هو 1-888-280-4331. ويمكنك الاتصال بهذا الرقم 24 ساعة في اليوم طوال سبعة أيام في الأسبوع.

aliexpress banner

لكن الاتصال بأمازون غالبًا ما يأتي مع انتظار، كما يتطلب منك أيضًا أن يكون لديك هاتف محمول في متناول اليد مقترن بحساب أمازون الخاص بك، حيث سيرسل لك ممثل خدمة العملاء رمز التحقق عبر رسالة نصية قبل أن تتمكن من البدء في طرح أسئلتك أو مشاركة مشكلة.

كيفية الاتصال بأمازون عبر الدردشة

aliexpress black friday

عند التوجه إلى صفحة الاتصال في موقع أمازون، فإنه قد تُرشدك في البداية إلى ضرورة اللجوء إلى الدردشة الحية مع أحد ممثلي خدمة العملاء. غالبًا ما تكون الدردشة عبر الإنترنت مع مندوب خدمة عملاء أمازون طريقة أسهل للتواصل وحل مشكلة ما.

يُمكنك الوصول إلى تلك الدردشة أثناء تسجيل الدخول إلى الصفحة الرئيسية، قم بالتمرير إلى أسفل الصفحة، وأسفل العمود المسمى “دعنا نساعدك”، انقر فوق “مساعدة”.

iherb banner

في الصفحة التالية، تحت عنوان “استعراض مواضيع المساعدة”، مرر مؤشر الماوس فوق (أو انقر إذا كنت تستخدم الهاتف المحمول) “هل تريد المزيد من المساعدة؟” انقر على “اتصل بنا” من القائمة التي تظهر على اليسار.

في الصفحة التالية، حدد مجال الاهتمام العام من الموضوعات الأربعة المعروضة “طلب قمت بتقديمه” أو “الأجهزة” أو “المحتوى الرقمي والخدمات” أو “Prime أو شيء آخر”.

انقر على الشريط (الأشرطة) المنسدلة ضمن “أخبرنا بالمزيد”. انقر فوق الزر الذي يظهر مع كلمة “دردشة” لبدء محادثة عبر الإنترنت مع ممثل خدمة العملاء.

كيفية إرسال بريد إلكتروني إلى خدمة عملاء أمازون

إذا كنت تفضل الاتصال عبر البريد الإلكتروني، فهناك عناوين يمكنك إرسال البريد إليها. لكن قد تم إيجاد أن وقت الاستجابة غالبًا ما يكون 48 ساعة أو أكثر قليلاً.

aliexpress banner

ومع ذلك، يُنشئ البريد الإلكتروني سجلاً لمراسلاتك، وبالتالي قد يكون أفضل طريقة لبعض المشكلات. بالنسبة إلى المشكلات المتعلقة بحسابك، مثل نزاع بشأن الفواتير، يجب عليك إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected].

كيفية الاتصال بأمازون عبر وسائل التواصل الاجتماعي

إذا كانت وسيلة الاتصال المفضلة لديك هي وسائل التواصل الاجتماعي، فيمكنك التعليق أو التغريد أو الهاشتاج على أحد حساباتهم المتعددة. هذه ليست الطريقة الأكثر فعالية للوصول إليهم، ولكنها قد تسمح لك بالتعبير عن مشكلة، ومن المحتمل أن ترسم معالجة أكثر شمولاً للمشكلة من الشركة.

Booking.com

ولكن في الحقيقة، إذا كنت تريد إجابات سريعة، فما عليك سوى التقاط الهاتف والاتصال بشركة Amazon. هناك ممثلين على استعداد لمساعدتك.

دائماً ما يوفر لك الاتصال المباشر عبر الهاتف مزيد من الوقت والجهد وبالتالي تستطيع التوصل إلى حلول سريعة بالأخص للمشكلات التي تتعلق بالدفع الإلكتروني أو الفواتير الخاصة بك على الموقع.

aliexpress black friday

أضف تعليق