كيف يُمكنني التواصل مع موقع ويكس wix مباشرة

aliexpress black friday

بغض النظر عن مدى ذكاءك أو قدرتك على استخدام موقع ويكس بشكل سريع والاستفادة من المزايا التي يوفرها لك في تصميم موقعك، إلا أنك قد تُصاب باليأس في لحظة ما وتحتاج في هذا الوقت إلى الحصول على يد المساعدة من خلال خدمة العملاء في الموقع.

لكن لا تقلق – عندما يتعلق الأمر بحساب Wix الخاص بك، فإن إجابتك سوف تكون على بعد نقرة واحدة. فكيف تتواصل مع خدمة عملاء الموقع بشكل مباشر وبسرعة كبيرة.

للتأكد من عدم تفويت أي من أسئلتك وتعليقاتك، إليك أفضل الطرق للحصول على الدعم الذي تحتاجه من أحد خبراء خدمة العملاء المُتاحة في الموقع.

أهم الطرق المُتبعة في التواصل مع موقع ويكس

aliexpress black friday

مركز المساعدة عبر الإنترنت لـ Wix

مركز مساعدة Wix عبر الإنترنت هو المكان المناسب لجميع الأسئلة التي قد تكون لديك. هذه المنصة تُعتبر شاملة لدرجة أنك ستجد بالضبط ما جئت من أجله ببحث بسيط واحد فقط.

aliexpress banner

مركز المساعدة الخاص بالموقع مليء بالإرشادات المفيدة والمبادئ التوجيهية التفصيلية، بما في ذلك مقاطع الفيديو التعليمية، لتزويدك بمعلومات مفيدة حول كل جانب من جوانب نظام Wix الأساسي عندما تحتاج إليه.

لاستخدام مركز مساعدة Wix، كل ما عليك فعله هو كتابة استفسارك في مربع البحث في وسط الشاشة، وستظهر النتائج بالمعلومات ذات الصلة. إذا رأيت المحتوى الذي يطابق سؤالك، فابدأ وانقر عليه.

aliexpress black friday

إذا كنت لا ترى أيًا تطابق مع طلب بحثك، فانقر على النص الذي يقول “مشاهدة جميع النتائج”. تذكر: مركز المساعدة هو أسرع طريقة للحصول على إجابات لأسئلتك وتوسيع معرفتك حول نظام ويكس الأساسي. حاول في نفس الوقت أن يكون بحثك مُختصر وذو تركيز معين.

إرسال تذكرة أو طلب معاودة الاتصال

iherb banner

يقدم خبراء رعاية العملاء في Wix دعمًا مباشرًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع باللغة الإنجليزية لجميع المشكلات التي قد تواجهك، بما في ذلك تلك المتعلقة بالفواتير والرسوم والاشتراكات والمجالات وصناديق البريد والمحرر والمواقع الحية والحسابات والإعدادات.

للتواصل مع أحد خبراء خدمة العملاء، قم بتسجيل الدخول إلى حساب Wix الخاص بك من جهاز كمبيوتر، وقم بزيارة صفحة الاتصال الخاصة بالموقع مع تصنيف مشكلتك أو وصفها.

قد تجد إجابة أو حلًا بمساعدة روبوت المحادثة الودود الخاص بالموقع، أو يمكنك إرسال تذكرة أو طلب معاودة الاتصال. تقدم خدمة العملاء خدمة الهاتف باللغات الإنجليزية والإسبانية والبرتغالية والإيطالية. يمكنك معرفة المزيد حول الاتصال بخدمة عملاء Wix من خلال تلك الصفحة.

قنوات Wix عبر منصات التواصل الاجتماعي

يوجد لدى موقع ويكس منصات نشطة للغاية عبر الإنترنت على منصات التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter و LinkedIn و Instagram، وسيسعد مديرو تلك المنصات بمساعدتك على التواصل مع الأشخاص المناسبين الذين يمكنهم تقديم أفضل دعم لك في كافة المواضيع والمشكلات التي تسعى إلى حلها.

الموقع يُرحب بك للنشر على مواقع التواصل الخاصة به أو تغرد له عبر تويتر وإخبارهم بما يزعجك. أو يمكنك ببساطة الدخول لإلقاء التحية والاستمتاع بتحديثات ونصائح موقع ويكس لك باستمرار!

aliexpress banner

منصات التواصل الاجتماعي تسعى دائماً إلى عرض التحديثات الهامة والضرورية عن الموقع أول بأول.

المرور عبر تلك المنصات سوف يساعدك في التعرف على كل ما هو جديد بالإضافة إلى أنه طريقة أخرى في تحقيق التواصل مع خدمة العملاء والذي قد يكون أسرع من الطرق التقليدية أو من جانب أخر فقد تجد إجابات عن الأسئلة الخاصة بك هُناك.

يتم استخدام موقع فيسبوك بشكل دائم وأساسي في خدمة العملاء من جانب العديد من الأشخاص.

Booking.com

موقع ويكس يمنح عُملائه تصنيفات مختلفة فيما يتعلق بخدمة العملاء والتواصل السريع معهم.

حيث تستطيع أن تدخل على الموقع وتحدد نوع المُشكلة التي تواجهك بشكل مخصص وبالتالي تكون هُناك سرعة في التواصل معهم بالإضافة إلى أنك سوف تتواصل مع فريق مُتخصص في المشكلة الخاصة بك وهذا يضمن لك سرعة الاستجابة والحصول على الحل.

هُناك فرق عمل مُتخصصة في مشاكل تصميم الموقع الخاصة بك وهناك فرق متخصصة في مشاكل الدفع الإلكتروني وفرق أخرى تتخصص في كيفية إدارة موقعك وغيرهم من فرق الدعم المتخصصة.

يوجد في موقع ويكس أكثر من 150 مليون مستخدم وهذا العدد قابل للزيادة في المستقبل، ويعمل القائمون على الموقع في بذل قصارى جهدهم من أجل تقديم الخدمة المطلوبة لكل عميل.

فريق العمل يفكر باستمرار في طرق لتوسيع وإضافة قيمة لخدمة العملاء من خلال تطوير الطرق المُتبعة في وضع الملاحظات التي يتم تلقيها باستمرار من العملاء قيد التنفيذ والسعي في سبيل إنهائها.

يتواجد فريق خبراء خدمة عملاء Wix لمساعدة المستخدمين في كل نقطة في رحلة Wix الخاصة بهم. يمكنهم المساعدة في كل شيء بدءًا من معالجة المشكلات الفنية الفورية وحتى تقديم نصائح التصميم أو نصائح إدارة الأعمال.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تعيين أحد شركاء Wix الموجودين في الموقع لمساعدتك في إدارة احتياجاتك الشخصية على موقع الويب، بما في ذلك التصميم والتطوير والترويج والتسويق والمهام الإدارية.

aliexpress black friday

أضف تعليق