كيفية التواصل مع خدمة عملاء نتفليكس

aliexpress black friday

نتفليكس هي واحدة من أكثر منصات العرض المشهورة في العالم والتي تتخصص في عرض الأفلام والعروض الفنية المختلفة من كل مكان في العالم وبأفضل جودة ممكنة. نتفليكس تمنح عملائها قدرة على مشاهدة أبرز العروض الفنية بكافة اللغات والترجمات.

هذا الأمر يجعله الموقع الأبرز على مستوى العالم، نتفليكس يتميز عن باقي مواقع البث الإلكترونية في أنه يوفر عروض حصرية خاصة به ولا تتواجد على أي شاشة أخرى، لذلك فإن استخدام خدمة العملاء سوف يكون ضروري للغاية وبالأخص في حالات الدفع وتجديد الاشتراكات وتفعيل الحساب الخاص في نتفليكس، سوف تجد خدمة عملاء مُتكاملة على مستويات عديدة.

أهم المساعدات التي تُقدمها لك خدمة عملاء نتفليكس

طريقة التسجيل في موقع نتفليكس

aliexpress black friday

انضم إلى ملايين المشتركين حول العالم الذين يستمتعون بعدد غير محدود من البرامج التلفزيونية والأفلام والوثائقية الحائزة على جوائز وغير ذلك الكثير بدون إعلان واحد. تستطيع الحصول على كل ذلك من خلال رسوم يتم تحصيلها منك مرة واحدة شهريًا في تاريخ التسجيل.

لا توجد عقود ولا رسوم إلغاء ولا التزامات. لديك الحرية في تغيير خطتك أو الإلغاء عبر الإنترنت في أي وقت. خدمة العملاء سوف تتأكد من ضمان اكتمال كافة خطوات انشاء الحساب والتسجيل والدفع.

aliexpress banner

في حالة مواجه أي مشكلة في ذلك، فإن التواصل سهل وسريع من خلال الدخول إلى قائمة خدمة العملاء واختيار الاتصال المباشر عن طريق الهاتف أو الدردشة.

مراجعة خطط وأسعار الاشتراك في شبكة نتفليكس

aliexpress black friday

تقدم نتفليكس مجموعة متنوعة من الخطط لتلبية احتياجاتك. ستحدد الخطة التي تختارها عدد الأجهزة التي يمكنك مشاهدة نتفليكس عليها في نفس الوقت. مع كل خطط نتفليكس، يمكنك تنزيل التطبيق الخاص بها على جميع أجهزتك المفضلة ومشاهدة عدد غير محدود من الأفلام والبرامج التلفزيونية.

اشترك في نتفليكس اليوم واختر من بين عدة خيارات للدفع. قد تحصل على ترقية مجانية إلى خطة أعلى خلال الشهر الأول لك عند التسجيل أو الانضمام مرة أخرى. إذا كنت مشتركًا في خطة مع ترقية مجانية، فسوف يتم سؤالك عما إذا كنت تريد الاحتفاظ بالخطة الأعلى قبل انتهاء الترقية المجانية.

iherb banner

عليك مُتابعة خدمة العملاء في هذا الأمر خطوة بخطوة في حالة عدم الاشتراك من أول مرة.

عدم إمكانية تسجيل الدخول مرة أخرى

تحرص شبكة نتفليكس على حل المشاكل المُتعلقة بحسابك بسرعة كبيرة وعدم انتظار مزيد من الوقت حتى يتم فتح حسابك وبالأخص في حالة عدم تذكر كلمة السر. يتم إعادة تعيين الرقم السري الجديد من خلال رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني.

كما أن خدمة العملاء تُتيح لك إمكانية التواصل معها لفتح الحساب والتأكد أولاً من معلوماتك الشخصية في الحساب إذا واجهت أي صعوبات في ذلك الأمر.

طرق الاتصال مع خدمة عملاء نتفليكس

هُناك العديد من طرق الاتصال مع شبكة نتفليكس، ويستطيع العميل أن يقوم باختيار طريقة الاتصال المناسبة له.

aliexpress banner

الحسابات الخاصة بموقع نتفليكس على وسائل التواصل الاجتماعي تكون مُتاحة للعملاء من أجل التواصل الفوري معهم وبحث إمكانية حل أي مشاكل والتي قد تخص استفسارات عن باقات الاشتراك أو كيفية انشاء الحسابات.

مواقع التواصل الاجتماعي تشمل فيسبوك وتويتر وانستجرام. أيضاً إذا كُنت تُفضل التواصل عبر الهاتف، فإن نتفليكس لديها فروع اتصال في كافة دول العالم مثل الولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل والشرق الأوسط وغيرهم.

مراكز خدمة العملاء والتواصل مع العملاء مُتاحة للعمل طوال 24 ساعة يومياً، وبالتالي فإن المشكلة الخاصة بك في أي شيء سوف تكون في سبيل حلها بدون أدنى شك. يتم التأكد من حل المشكلة الخاصة بك في أسرع وقت وذلك من خلال فريق متخصص في هذه المشكلة.

aliexpress black friday

أضف تعليق