كيفية الاتصال بخدمة عُملاء علي إكسبريس

aliexpress black friday

تقدم شركة على إكسبريس والتي قد أسسها موقع Alibaba.com شحن أي سلع تريدها من أسواق الصين إلى عتبة منزلك بشكل مباشر.

طرق الشراء عبر هذه المواقع بسيطة للغاية ولا تستغرق الكثير من الوقت، ولكن الشيء الأهم في ذلك هو بحث طرق الاتصال بخدمة العملاء في أي وقت لبحث إمكانية حل أي مشكلة. يمكنك الاتصال بممثلي خدمة عملاء AliExpress إذا كنت بحاجة إلى مساعدة بخصوص أي معلومات أو تريد ببساطة تقديم شكوى.

ستوضح لك هذه المقالة الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها استخدام جهات اتصال AliExpress للوصول إلى دعم العملاء في هذه الإرشادات السهلة للغاية والدقيقة.

أهم المعلومات التي يُمكنك طلبها من خدمة عملاء علي إكسبريس

aliexpress black friday

يمكنك الاتصال بدعم عملاء AliExpress لأي شيء وكل ما تحتاجه للبقاء على اتصال معهم، كافة الخدمات التي أنت بحاجة لها سوف تكون مُتاحة عبر خدمة العملاء ويُمكنك الاستفسار عنها في أي وقت. هُناك معلومات وبيانات عديدة قد تحتاج إليها، لذلك خدمة العملاء مُتاحة دائماً لك. وتتمثل هذه الخدمات في: –

معلومات الحساب الخاص بك على موقع علي إكسبريس

aliexpress banner

 إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول حسابك مثل تحديثات رقم التتبع الخاص بك على البضائع التي قد قُمت بشرائها وغير ذلك الكثير من تحديثات معلومات الاتصال بك، يمكنك الحصول على هذه الخدمة عبر قسم شكاوى العملاء في AliExpress.

معلومات عن الطلبات التي تم إجراؤها

aliexpress black friday

 إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات حول الطلبات المقدمة والطلبات التي لم يتم استلامها وغير ذلك الكثير، يمكنك القيام بذلك عبر هذه الخدمة. إذا كنت ترغب أيضًا في الاستفسار عن استرداد أو إرجاع لأي طلب، فستساعدك خدمة العملاء في معالجة هذه المشكلات.

يسعى القائمون على موقع علي اكسبريس في مساعدة كافة العملاء فيما يخص المنتجات التي يتم طلبها والحرص على استرجاعها في حالة وجود خطأ أو عدم رضاء العميل.

iherb banner

استفسارات عن طرق الدفع المختلفة

إذا كنت تواجه مشكلات في خيارات الدفع لديك وتشعر بالقلق إزاء إيجابيات وسلبيات كل خيار متاح لك، فإن قسم شكاوى عملاء AliExpress موجود لمساعدتك في فرز كل ذلك. سواء كُنت تدفع بواسطة حساب بنكي أو ببطاقة مُسبقة الدفع فإن الموقع سوف يحل لك كافة المشاكل التي تواجهك.

ما هي قنوات الاتصال بالخدمة الذاتية لخدمة عملاء في AliExpress

إذا كانت لديك أي مُلاحظة فيما يخص طلباتك من خلال علي إكسبريس أو بعض الاستفسارات الأخرى، يمكنك ببساطة زيارة الصفحة الخاصة بخدمة عملاء علي إكسبريس للبحث في كافة البرامج والارشادات التعليمية المتاحة في الموقع وذلك من أجل معرفة المزيد حول كل ما يمكنك القيام به على Aliexpress.com أو الوصول إلى إجابات الأسئلة الخاصة بك.

كيفية الاتصال بخدمة عملاء علي إكسبريس

aliexpress banner

يعد الاتصال بـ AliExpress أمرًا سهلاً ومباشرًا إذا اتبعت الإرشادات التالية. قبل الاتصال بهم، يجب أن يكون لديك حساب في AliExpress، بعد إنشاء الحساب الخاص بك على الموقع، فإنه لن يكون أمامك سوى بعض الخطوات لبدأ الاتصال مع خدمة العملاء ويتم ذلك عبر الآتي: – 

  • الخطوة الأولى هي زيارة www.aliexpress.com وتسجيل الدخول إلى حسابك.
  • بعد ذلك، قم بالتوجه لأسفل وانقر فوق “دعم العملاء”
  • بعد ذلك، انقر فوق الزر “الدردشة الآن”
  • سيتم فتح نافذة جديدة وهناك يمكنك الدردشة مع ممثلي خدمة عملاء AliExpress.

في هذه النافذة، يمكنك الدردشة وإرسال الصور وتسوية جميع شكواك في الوقت الفعلي عبر خيار الخدمة.

Booking.com

كما انك تستطيع أيضاً من خلال تلك الخدمة أن تتواصل معهم عبر الرسائل حيث تقوم بإرسال شكوى نصية مذكور بها كل مشاكلك مدعومة بالصور وذلك عبر الإيميل الخاص بك، وسوف يعاود ممثلي خدمة العملاء الاتصال بك في أقرب وقت من أجل حل هذه المشكلة.

aliexpress black friday

أضف تعليق