أفضل روبوتات الشات بوت لخدمة العملاء

aliexpress black friday

ليس من المستغرب أن تنتقل العديد من الشركات إلى الذكاء الاصطناعي وروبوتات الدردشة. مع نمو الأعمال التجارية والوصول إلى مستويات الطلبات المستحيلة للمشاركة من العاملين في هذا القطاع، يجب تأمين طرق جديدة لطمأنة العملاء غير الراضين أو الفضوليين بمستوى المشاركة والمحادثة التي يتوقعونها عند الاتصال بشركة. تتدخل تقنية شات بوت إلى عملية خدمة العملاء، مما يترك معظم العملاء إما سعداء بمحادثاتهم أو لا يعرفون أي شيء أفضل عما إذا كان المستلم على الجانب الآخر من المحادثة إنسانًا.

تُستخدم روبوتات المحادثة، التي يطلق عليها غالبًا الوكلاء الافتراضيون أو المساعدون الافتراضيون، بدلاً من الإنسان لإجراء مهام محددة أو تقديم معلومات بناءً على الطلبات المكتوبة أو المنطوقة. تتضمن هذه الوظيفة كلاً من الطلبات الخارجية الموجهة للعملاء والطلبات الداخلية الموجهة للموظفين. تسمح روبوتات المحادثة للمستخدمين بالتفاعل مع التطبيق بطريقة محادثة، سواء كانت نصية أو مسموعة، لأداء وظائف معينة.

أفضل أنواع روبوتات شات بوت لخدمة العملاء

شات بوت موقع twyla  

aliexpress black friday

تعمل Twyla بشكل مختلف قليلاً، باستخدام ما أطلقت عليه الشركة اسم “الدماغ الهجين” للاستمتاع بفوائد قابلية التوسع للتعلم الآلي مع التحكم الإضافي في الخوارزميات الخاصة بالشات بوت. تقدم Twyla للعملاء تتبع مؤشرات الأداء الرئيسية وقياس عائد الاستثمار باستخدام لوحات معلومات التحليلات القوية الخاصة بهم. يمكن للعملاء معرفة عدد الدردشات التي يجريها الروبوت وعدد المحادثات التي تؤدي إلى وكلاء مبشريين أو نتائج مرضية.

شات بوت بولد 360ai

aliexpress banner

يعمل Bold360 ai مع مجموعة متنوعة من الشركات، ويوضح إلى أي مدى يمكنهم توسيع خبراتهم فيما يتعلق بتقديم روبوت محادثة جيد وذكاء اصطناعي جيد. بعض هذه الشركات أسماء معروفة مثل Ikea و Vodafone. يوفر Bold360 طريقة سهلة وفعالة للتفاعل عبر القنوات الرقمية من أي مكان محلي باستخدام إدارة الأجهزة المحمولة. كما أنه يتفهم العملاء ويخصص كل تفاعل من خلال جمع البيانات ومعالجتها.

aliexpress black friday

شات بوت موقع كلير

تمنح Clare.AI مساعدين رقميين شاملين للعلامة البيضاء للشركات لإتمام عملياتها بسرعة وسهولة. يتم تدريب النماذج على البيانات المأخوذة مباشرة من الصناعة المالية، مما يجعل الذكاء الاصطناعي أكثر دراية بالعملاء على أساس المستهلك وكذلك بناءً على محادثاتهم السابقة. أحد الأشياء الرائعة التي تركز عليها Clare.AI هو تقديم خدماتها ليس فقط باللغة الإنجليزية، ولكن بتسع لغات آسيوية مختلفة، بما في ذلك الكورية والماليزية واليابانية والتايلاندية.

iherb banner

خدمة شات بوت من موقع بوتسيفي

هي أحد الشركات التي تعدك بالذكاء الاصطناعي الخاص بك دون الحاجة إلى البرمجة، فإن الكثير من جاذبية وشعبية Botsify يرجع إلى نظرتها المبسطة لجعل روبوتات الدردشة للجميع، وليس فقط من أجل خبراء البرمجة. من بين بعض الضمانات والامتيازات الخاصة بهم، يمكن للمستخدمين الدخول إلى Botsify وتوقع دفع الإشعارات عندما يطلب شخص ما مساعدة بشرية، وقوالب شات بوت لأنشطة تجارية مختلفة مثل وكالات السفر أو المطاعم، واستنساخ القوالب لتجنب إجبار المستخدمين على البدء من الصفر.

خدمة شات بوت من موقع ManyChat

تقدم ManyChat أدوات يمكن الوصول إليها بشكل سهل مع تصميم رائع لواجهة المستخدم UX الذي جذب العديد من المستخدمين عند محاولة اختيار أفضل روبوت محادثة للعمل معه. إنها منصة رائعة للأشخاص الذين ليس لديهم مهارات في البرمجة، والتي تعد بداية جديدة للجماهير لبدء التفاعل مع تنفيذ الروبوتات.

شات بوت شاتفيل

Chatfuel سهل الاستخدام ومرن للترميز المخصص ومفتوح لمكونات الطرف الثالث ولا يتطلب أي خبرة سابقة في البرمجة. يقدم روبوت الدردشة المدعوم بالذكاء الاصطناعي تحديثات حية على البيانات والأخبار والأحداث البارزة للحفاظ على تفاعلك الاستراتيجي مع المستخدمين محدثًا ومستنيرًا.

aliexpress black friday

أضف تعليق